برنامج الأصول الثابتة

1. تهيئة مجموعات الأصول وطريقة الإهلاك ونسب الإهلاك وعدد السنوات .
2. إنشاء الحسابات الرئيسية لمجموعات الأصول رقم الحساب والإهلاك ومجمع الإهلاك آليا .
3. يتم دخول رقم حسب للاصل الوحدة الإداريةي وحساب اهلاك وحساب مجمع آليا اسفل المجموعة الخاصة به .
4. إدخال الأصول القديمة ومجمع إهلاكها وإدخال الثوابت تبعا للمجموعة التابعة لها .
5. ادخال الأصول الجديدة .
6. إدخال مكان الأصل والموظف الذي في عهدته الأصل ومركز التكلفة التابع له .
7. إدخال القيد المحاسبي آليا عند تسجيل الأصل الجديد.
8. عمل قيود الإهلاك آليا بالشهر أو السنة أو من فترة إلى فترة .
9. عمل استبعاد للأصل سواء بالبيع أو الإهلاك ويدخل القيد بصورة آلية فإن كان البيع بقيمة أعلى من الدفترية تم تسجيلها في حساب أرباح رأسمالية وإن كانت أقل تم تسجيلها كخسائر رأسمالية بالفرق.
10 . امكانية ادخال مرفقات الأصل والتي يمكن الإطلاع عليها بسهولة كملفات بي دي اف او صور .
11 . تقارير بالأصول حسب الوحدة الإدارية أو حسب العهدة أو حسب المجموعة .
12 . تقارير بالأصول وتكلفة شراءها وتاريخها ومجمع رالأهلاك والإضافات وإهلاك الفترة والصافي .

بعض اراء العملاء