الحسابات العامة

الحسابات العامة :

  • نظام الصلاحيات للمستخدمين وتهيئة النظام والصلاحيات على مستوى الوحدة الإدارية .
  • يمكن تسجيل أكثر من فرع داخل البرنامج .
  • يمكن فتح أكثر من سنة مالية داخل البرنامج.
  • البرنامج يعمل على شبكة الويب .
  • نظام شجرة الحسابات حتى المستوى السادس ويدخل رقم الحساب آليا .
  • يمكن إضافة الحسابات للدليل من خلال شجرة الحسابات أو عند عمل القيد ودون الخروج من القيد .
  • دخول القيد المحاسبي عند أية مستوى بداية من المستوى الثالث .
  • امكانية ادخال مرفقات القيد والتي يمكن الإطلاع عليها بسهولة كملفات بي دي اف او صور ويتم تخزينها داخل قاعدة البيانات.
  • دليل مراكز التكلفة مفتوح المستويات .
  • دليل مراكز التكلفة مفتوح المستويات .
  • دليل مراكز التكلفة مفتوح المستويات .
  • تسجيل القيود المحاسبية وسندات القبض والصرف النقدي وسندات القبض والصرف البنكي والتحويلات بين الصناديق والبنوك والعكس .
  • عمل القيود الدورية آليا كل شهر أو حسب إعدادات المسئول .
  • يمكن للمستخدم توصيف شكل قائمة الدخل وقائمة المركز المالي .
  • إمكانية متابعة حركة الخزينة والبنــوك اليومية والأرصدة والتحويلات من أي مكان بصورة ملخصة أو مفصلة وحسب الوحدات الإدارية أو المستخدمين.
  • جميع التقارير يمكن التحكم فيها بضوابط اسم الحساب الرئيسي أو الوحدة الإدارية وبالتاريخ والسنة المالية وبالوحدة الإدارية أو جميع الوحدات الإدارية والقيود المرحلة وغير المرحلة .
  • تقرير كشف الحساب .
  • تقارير بالمصروفات والإيرادات حسب المستوى
  • قائمة الدخل حسب المستوى أو الوحدة الإدارية .
  • قائمة المركز المالي حسب المستوى او الوحدة الإدارية .
  • قائمة التدفقات النقدية .
  • قائمة الدخل مقارنة لجميع شهور العام .
  • قائمة الدخل مقارنة بين الوحدات الإدارية ونسبة المصروفات المباشرة وغير المباشرة الى الإيرادات.
  • قائمة الدخل الأفقية لمراكز التكلفة .
  • تقرير قائمة الدخل مقارنة بين الوحدات الإدارية لاكثر من عام .
  • تقرير مقارنة بين الفعلي والموازنة التقديرية واستخراج معدلات الانحراف .
  • وكثير من التحليلات المالية مثل نسبة السيولة ونسبة التداول ونسبة النقدية الخ ...
  • جميع السنوات داخل قاعدة بيانات واحدة .
  • إغلاق السنة وفتح سنة جديدة . إضافة جميع ما يحتاجه شريكنا .
الأصول الثابتة
  • إغلاق السنة وفتح سنة جديدة . إضافة جميع ما يحتاجه شريكنا .
  • إنشاء الحسابات الرئيسية لمجموعات الأصول رقم الحساب والإهلاك ومجمع الإهلاك آليا .
  • يتم دخول رقم حسب للاصل الوحدة الإداريةي وحساب اهلاك وحساب مجمع آليا اسفل المجموعة الخاصة به .
  • إدخال الأصول القديمة ومجمع إهلاكها وإدخال الثوابت تبعا للمجموعة التابعة لها .
  • ادخال الأصول الجديدة .
  • إدخال مكان الأصل والموظف الذي في عهدته الأصل ومركز التكلفة التابع له .
  • إدخال القيد المحاسبي آليا عند تسجيل الأصل الجديد.
  • عمل قيود الإهلاك آليا بالشهر أو السنة أو من فترة إلى فترة .
  • عمل استبعاد للأصل سواء بالبيع أو الإهلاك ويدخل القيد بصورة آلية فإن كان البيع بقيمة أعلى من الدفترية تم تسجيلها في حساب أرباح رأسمالية وإن كانت أقل تم تسجيلها كخسائر رأسمالية بالفرق.
  • امكانية ادخال مرفقات الأصل والتي يمكن الإطلاع عليها بسهولة كملفات بي دي اف او صور .
  • تقارير بالأصول حسب الوحدة الإدارية أو حسب العهدة أو حسب المجموعة .
  • تقارير بالأصول وتكلفة شراءها وتاريخها ومجمع الأهلاك والإضافات وإهلاك الفترة والصافي الخ ...

بعض اراء العملاء