النظام المالي لمعاهد البحوث والبوابة الالكترونية

مواصفات نظام معهد البحوث والموقع الإلكتروني 1. البوابة الالكترونية للمعهد. 2. نظام الخبراء. 3. النظام المالي. 4. نظام الجهات المستفيدة. 5. نظام الأرشيف. 6. نظام التدفق العمل. 1. البوابة الالكترونية: • من نحن. • هدفنا. • الهيكل الإداري في المعهد. • المستشارون. • الخبراء. • الجهات المستفيدة. • الأسئلة المتكررة. • روابط مهمة . • التوظيف. • مكاتب الخبرة. 2. نظام الخبراء: تصميم قاعدة بيانات لخبراء المعهد وربطها بقاعدة بيانات أعضاء هيئة التدريس بالجامعة. 3. نظام الجهات المستفيدة: بناء قاعدة بيانات للجهة المستفيدة مما يسمح لها بتعديل بياناتها ومتابعة مشروعاتها الموقعة والدفعات المالية الخاصة بها. 4. النظام المالي: تصميم قاعدة بيانات للمعلومات المالية من ناحية مدفوعات ومستحقات الجهة المستفيدة ومن ناحية مستحقات فريق المشروع أو المستشار. 5. نظام الأرشيف: تصميم قاعدة بيانات للمشروعات وملفات المستشارين المنتهية لحفظ تاريخ المعهد وسهولة التسويق وقياس مدى رضى العميل. 6. نظام التدفق العمل: يوفر النظام معلومات عن تدفق العمل في كل مرحلة ويتمثل عما المعهد في : 1. مشروع: وله ثلاث حالات لتقديم الخدمة وهي: • تعميد المشروع للمعهد من قبل الجهة المستفيدة وفيها العمليات التالية: 1. استلام طلب الجهة. 2. دراسة الطلب. 3. تجهيز العرض الفني والمالي. 4. تجهيز فريق المشروع. 5. تجهيز العقود وتوقيعها. 6. متابعة الدفعات المالية وتسليم مستحقات الفريق. 7. إغلاق المشروع. 8. تقييم الخدمة. • دخول المعهد في (مناقصة) احتمال فوزه من عدمه وفيها العمليات التالية: 1. شراء كراسة الشروط. 2. تجهيز العرض الفني والمالي وتقديمه. 3. تجهيز فريق المشروع. 4. تجهيز العقود وتوقيعها. 5. متابعة الدفعات المالية وتسليم مستحقات الفريق. 6. إغلاق المشروع. 7. تقييم الخدمة. • مبادرة المعهد لتقديم خدمة استشارية وفيها العمليات التالية: 1. دراسة جدوى المبادرة وتطويرها. 2. تجهيز العرض الفني والمالي وتقديمه. 3. تجهيز فريق المشروع. 4. تجهيز العقود وتوقيعها. 5. متابعة الدفعات المالية وتسليم مستحقات الفريق. 6. إغلاق المشروع. 7. تقييم الخدمة. 2. مستشار متفرغ: يعمل عضو هيئة التدريس خارج الجامعة مع أي قطاع وتمر العملية خلال عدة مراحل وهي: 1. استلام طلب الجهة المستفيدة. 2. تجهيز الإجراءات(الكلية والقسم). 3. إعداد العقود وتوقيعها. 4. متابعة الدفعات المالية وتسليم مستحقات الفريق. 5. التجديد أو الإنهاء. 6. تقييم الخدمة. 3. مستشار تحت الطلب: يعمل عضو هيئة التدريس في الجامعة ومع أي قطاع خارج وقت الدوام الرسمي وتمر هذه العملية خلال عدة مراحل وهي: 1. استلام طلب الجهة المستفيدة. 2. إعداد العقود وتوقيعها. 3. متابعة الدفعات المالية وتسليم مستحقات الفريق. 4. التجديد أو الإنهاء. 5. تقييم الخدمة. لغة البرمجة وقواعد البيانات -ASP DOT NET 2008 -Ajax toolkit -C# 2008 -Database Sql server 2008

بعض اراء العملاء